الروح الرياضية ملهاش وطن.. فندق المصرى فى زنجبار يودع الفريق بتورتة4/17 أخبار رياضية لا تفوتك اليومسوبر كورة يكشف عدد الكاميرات المستخدمة فى نقل سوبر الأهلى والزمالكحسام غالى يحتفل بعيد ميلاد نجله إبراهيم.. صوررئيس الإسماعيلي يشيد باللاعبين والجهاز الفني ويوجه رسالة للجماهيرشاهد.. إيهاب جلال ولاعبو المصرى فى الطائرة استعدادًا للعودة بعد رباعية ماليندىعدنان حلبية لـ"TIME SPORT": إيهاب جلال مستمر فى المصرى الموسم المقبلبعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الخسارة من جينيراسيون السنغالىالداخلية يواجه الشهداء غدًا في أولى وديات معسكر الإسماعيليةسوبر كورة يكشف مكان المحاضرة الأخيرة لفايلر وموعد إعلان تشكيل الأهلىطبيب الزمالك يطمئن على تأهيل جنش في ألمانيابعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الخسارة من جينيراسيون السنغاليعضو بـ"المصري" عن الشرط الجزائي لـ"إيهاب جلال": "الملف مع حلبية وابنه"بعثة المصري تغادر مطار أماني كرومي بزنجبار (فيديو وصور)صبحي عبد السلام مرشحا لرئاسة تحرير قناة الزمالك الجديدةرسالة رئيس الإسماعيلي إلى الجماهير بعد رباعية أهلي بني غازيمتعب يقترب من منصب مدير المنتخب والسقا مدرب عاممواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانياالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيمحافظ القاهرة: إخلاء العشوائيات الخطرة وتوفير سكن آمن لقاطنيها

موعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية

   -  

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحدي جديد، عندما يلتقي بفريق إيتوال دو دو بطل الكونغو في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق مباراة بيراميدز وايتوال دو في تمام الرابعة عصراليوم الأحد، وكان فريق بيراميدز قد فاز على بطل الكونغو في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة برباعية مقابل هدف، وأشاد ممدوح عيد، المدير التنفيذى لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق فى الكونغو برازافيل، بروح لاعبى الفريق العالية وإصرارهم على تحقيق نتيجة الفوز على إيتوال دى كونغو.

 وشدد المهندس ممدوح عيد على أن الفريق وكل أعضاء البعثة لديهم ثقة وإصرار على العودة للقاهرة بنتيجة ايجابية وحسم التأهل لدور الـ32 الأول من البطولة، ومواصلة المشوار بكل قوة والوصول لأبعد نقطة ممكنة في الكونفدرالية.

وأبدى أفراد البعثة ارتياحهم الشديد بعدما راعت إدارة بيراميدز توفير كل سبل الراحة للجميع، وحجزت طائرة خاصة للبعثة للسفر من خلالها بدلا من الطيران العادي وهو ما وفر الوقت والجهد، وجعل الفريق لا يشعر بإجهاد السفر الطويل.

وضم الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز قائمة شملت 20 لاعبا للسفر إلى الكونغو، حيث ضمت القائمة، أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور، عمر جابر ورجب بكار ومحمد حمدي وطارق طه وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعبد الله بكري، نبيل دونجا وإيريك تراوري وأحمد توفيق وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وإبراهيم عادل، جون أنطوي ومحمود حمادة ودودو الجباس.

ويعيش فريق بيراميدز في حالة معنويات مرتفعة بعد أن نجح الفريق في إقصاء النادي الأهلي من بطولة كأس مصر للعام الثاني على التوالي، بعدما فاز بيراميدز في مباراة دور الـ 16 بهدف نظيف ليتأهل إلى ربع النهائي محققاً الفوز الرابع على التوالي على المارد الأحمر، ويطمح فريق بيراميدز إلى استغلال الحالة المعنوية في مواصلة النتائج الإيجابية والتغلب على بطل الكونغو في مباراة الإياب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة