بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيومشائعات.. أمن بورسعيد يوضح حقيقة اختفاء رضيعة من والدتهالمواجهة الأمطار.. محافظة المنوفية تستعد للتغيرات المناخيةمحافظ أسوان يوجه بإعداد تقرير عن أدخنة مصنع كيما القديم.. فيديو وصورلضمان ممرض متميز.. اختبارات نفسية وطبية ولغة للمتقدمين لمدرسة التمريض بطور سيناءبعد مصرع شخصين وإصابة 20.. إزالة عقار عزبة فرعون بالإسكندرية.. صورالأجهزة الأمنية تفحص 75 شقة مفروشة و11 فندقا شعبيا بالغردقةوفد جامعة فيينا الطبية يزور جامعة النهضة لتنفيذ الشراكة فى مجال التعليم الطبى"البحث العلمى قاطرة التنمية".. تعرف على الاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيافي التباساتِ المشهدِ النَقديّ العربي (2/1)4 أمور تعلمناها من خسارة الزمالك في السنغال.. سلاح جديد وإنذار مبكرمباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (0) المصري (0) وادي يهدر الفرص

البيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"

   -  
بوريس جونسون وترامب

واشنطن - (أ ش أ):

أعلن مسئولون في البيت الأبيض اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يلتقى غدا الأحد، في فرنسا مع رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون على هامش قمة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى .

وذكرت شبكة (أيه.بي.سي.نيوز) الإخبارية الأمريكية أن جونسون أجرى اتصالا هاتفيا أمس مع ترامب أعرب - خلاله - عن أمله في استغلال هذا اللقاء في حمل ترامب على إنهاء التصعيد الأمريكي للحرب التجارية القائمة مع الصين.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن ترامب يعتزم - أيضا - عقد سلسلة من اللقاءات المنفردة مع الزعماء المشاركين في القمة التي تعقد فى بلدة (بياريتز) الفرنسية من بينهم رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودي - الذي يشارك في هذه القمة كضيف خاص - حيث من المنتظر أن تتناول تلك اللقاءات الاشتباكات الحالية بين الشرطة والمتظاهرين فى هونج كونج واستئناف إيران لتخصيب اليورانيوم والتدخل في حركة الملاحة في خليج هرمز ومصير عناصر تنظيم داعش الارهابي الذين تحتجزهم القوات الكردية التي تدعمها الولايات المتحدة فى سوريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة