الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدى

   -  
الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق

القاهرة – مصراوي:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، شن غارات جوية على أهداف في سوريا، لمنع فيلق القدس الإيراني من القيام بأي عمل عدائي ضد دولة الاحتلال.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان نقلته صحيفة "هآرتس" العبرية، السبت، أنه قصف مواق قرية عقربا جنوب شرق دمشق، لمنع هجمات إيرانية بالطائرات المسيّرة.

فيما ذكرت وكالة "سانا" السورية، أن مضادات الدفاع الجوي السوري، تصدى لأهداف معادية في سماء العاصمة دمشق، ما نتج عنه سماع دوي انفجارات ضخمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة