صلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستوايبالفيديو.. فتحي مبروك مندهش من تناول ترحيب مرتضى منصور له بشكل سلبيتقرير.. "مهاجم مصر الأول".. هل يتحسس صلاح محسن ومصطفى محمد خطى جيل المعلم؟ربيع ياسين يعلن قائمة منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانتحديد موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال في دوري الأبطالفى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسينعبدالخالق ممثلاً لوزارة الشباب والرياضة في قرعة بطولة سي آي بي للإسكواشيوفنتوس يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطالقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر22 لاعبا في معسكر منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانصافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروباالزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالىهدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي .. تعرف عليهاوادى يحرز هدف المصرى الأول فى شباك ماليندى بالكونفيدراليةحسن على يحرز الهدف الثانى لـ لمصرى فى شباك مالندى بالكونفيدرالية

جونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدة

   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

نيويورك - (د ب أ):

أبلغ رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه ينبغي على الولايات المتحدة أن تنهي العوائق البيروقراطية أمام البضائع البريطانية، وفقا لتقارير من صحيفة "التليجراف"، حسبما ورد في تقرير لوكالة أنباء بلومبرج.

وطرح جونسون أفكاره بشأن اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مكالمة هاتفية أمس الجمعة، ذكرت التليجراف أنها كان "متوترة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة