تقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدتهخليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانهللمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصيرالمؤشرات الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد يقترب من قصر قرطاجالجمبسوت مثالي في الخريفايتيدا تدعو شركات التجارة الإلكترونية لبحث تطوير الصناعةأسعار الذهب تستقر عالميا مع توقعات خفض أسعار المركزي الأمريكي للفائدةانطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية بمشاركة 80 متحدثابي بي تستهدف زيادة إنتاجها من الغاز بمصر لأكثر من 3 أضعاف بحلول 2020الاتصالات تطرح قانون المعاملات الإلكترونية للحوار المجتمعي خلال شهرالأسهم الأوروبية تواصل التراجع متأثرة بالهجوم على منشأتي أرامكوبنك القاهرة: المركزي الأوغندي يقر الاستحواذ على كل أسهم "القاهرة كمبالا"إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلة

هل يقبل الله توبة الزاني؟.. دار الإفتاء تجيب (فيديو)

   -  
ورد سؤال إلى دار الإفتاء يقول فيه صاحبه "هل يقبل الله توبة الزنا"؟ ومن جانبه أوضح الدكتور محمود شلبى أمين الفتوى بدار الإفتاء أن المولى عز وجل تحدث عن صفات عباد الرحمن في سورة الرحمن بقوله "وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ يَلْقَ أَثَامًا.. يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا".

وأشار إلى أن المولى عز وجل استثنى من هؤلاء الذين يتوبون إلى الله بقوله "إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا" ومن هنا يفهم أن المولى عز وجل يقبل توبة الزنا بل إن المولى يبدل السيئات حسنات إذا خلص العبد في توبته.

هل يجوز صرف الزكاة للمستشفيات الحكومية؟.. "الإفتاء" تجيب

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة