مرتضى منصور يفتح النار على أوباما : لازم يريح شوية.. فيديوسمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصه التتويج بكأس السوبر المصري .. فيديوبكلمات مؤثرة هانى حتحوت ينعى مشجع الزمالك الطفل أدهم مسعد ويكشف تفاصيل حادث وفاته.. فيديوتحيا مصر.. أبناء الجالية المصرية بنيويورك يستقبلون الرئيس السيسي بالهتافات.. فيديوفيديو وصور.. نشطاء يفضحون تزييف و"فبركة" فيديوهات التظاهرطرح فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie بعدد محدود من دور العرض 11 أكتوبروالد الطفل كمال ضحية بالوعة السلام يتهم رئيسا الحى والصرف الصحى بالإهمالنائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى

الإسكان تزف بشرى لأهالي أكتوبر بشأن مترو الأنفاق .. فيديو

   -  
مترو الأنفاق


قال سامي أبو زيد، مستشار وزير الإسكان لشؤون النقل والطرق، إن مدينة 6 أكتوبر لم تعد مدينة واحدة، بل أصبحت 3 مدن داخل مدينة واحدة، حدائق أكتوبر، غرب أكتوبر، 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن قوام المدينة 12 مليون نسمة، فهي مدينة ضخمة مثل القاهرة.

وأضاف أبو زيد، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أنه من المقرر تنفيذ خط المترو الرابع حتى دريم لاند، ليتم مده فيما بعد إلى داخل مدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن هناك مشاريع دخلت حيز التنفيذ بالفعل، ومشاريع جاري تقييمها لتدخل حيز التنفيذ.

وأوضح مستشار وزير الإسكان لشؤون النقل والطرق، أن هناك العديد من مشروعات النقل الجماعي يتم العمل على تنفيذها، لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن التمويل هو أهم التحديات أمام مشروعات النقل الجماعي الجديدة.

وأكد أن مشروعات النقل الجماعي تحصل على تمويل من العديد من الجهات، مشيرا إلى أن الوضع الاقتصادي المصري يسمح لمصر حاليا باستقبال العديد من العروض التمويلية، والتي يتم دراستها واختيار أفضل العروض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة