في عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليومتوزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكاية

فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام .. فيديو

   -  
الطفلة جنى اليمنية

وجه عدنان باشعيب، والد الطفلة اليمنية جنى، الشكر إلى الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، بعد استجابة مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية، وإرسال فريق طبي لإنقاذ ابنته التي لا يتعدى عمرها 10 أيام.

وأضاف باشعيب، في تصريحات تلفزيونية للقناة السعودية الإخبارية، أن ابنته كانت تعاني من عدم وصول الأكسجين إلى الرئة، مشيرا إلى أن الفريق الطبي قام بعمل اللازم فور وصوله، وكانت عملية ناجحة.

من جانبه أوضح الدكتور جميل عطاء، استشاري قلب الأطفال، إن الحملة جاءت لإجراء العمل الطارئ لإنقاذ حياة الطفلة جنى، والتي لم يكن هناك حلا لإجراء عمليتها سوى بانتقال الفريق الطبي إلى اليمن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة