لو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندرية

مفيش مشكلة ملهاش حل.. نصائح للتخلص من الرؤوس السوداء

   -  
الرؤوس السوداء عبارة عن شوائب يمكن أن تظهر فى منطقة البشرة، والسبب فى ظهورها الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة والمسام المسدودة، كل هذه عوامل تؤدى لظهورها وانتشارها، ومظهرها يسبب إحراجا للكثير من الفتيات، وللتخلص منها يمكن اتباع النصائح التي ذكرها موقع"ويكي هاو" وهى كالآتى:

نظفى بشرتك بانتظام

فغسيل وجهك بانتظام من أجل إزالة أى دهون زائدة أو أوساخ أمر مهم جدًا، لأنه سيمنع الرؤوس السوداء من أن تتكون أو أن تسد المسام.


تجنبى الإفراط فى غسل البشرة

فكما أن غسل البشرة مهم فعدم الإفراط فى غسل البشرة أمر مهم أيضًا، لأن غسل البشرة أكثر مما ينبغى أو بقوة قد يهيّج البشرة، ويجرّدها من زيوتها الطبيعية، ويؤدى إلى اختراقها من الأوساخ وما شابهها.

أزيلى المكياج قبل النوم

فالخلود إلى النوم مع وجود المكياج أو أي مستحضرات تجميل على بشرتك يمكن أن يسد المسام، لذلك أزيلى كل المكياج من بشرتك باستخدام منظف لطيف أو مزيل المكياج قبل النوم.

استخدام المرطب

استخدمى مرطبا للبشرة يتناسب مع نوع بشرتك بعد غسيلها؛ فترطيب البشرة بشكل كافٍ سيساعد على منع ظهور الرؤوس السوداء.

eb205469-7134-4c7d-ac52-98c913d178eb
35ecfd0d-3a3a-4688-bd29-efe3d733fb9f
4d754d3f-91f1-4617-a2db-36fe914ffc91
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة