"المحاجر" تتقدم بمذكرة عاجلة لـ"صناعة النواب" و"اتحاد الصناعات".. وتدرس مشروع شون للبلوكات"أصحاب مستودعات البوتاجاز" بالإسماعيلية تبدأ الاستعداد لانخفاض درجات الحرارة"الحرف اليدوية" تنظم زيارة لـ"جارجوس" لإحياء صناعة الخزف والفخارالانخفاض يخيم على مؤشرات البورصة في أولى جلسات الأسبوعالذكرى الـ137 لموقعة التل الكبير.. قصة شهداء الطوابي ومحاكمة الاحتلال البريطاني للعرابيين | صورضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط |صورمركز طلعت حرب الثقافي يختتم نشاطه الصيفي.. غداالاحتفال بمرور 60 عاما على صدور ديوان "مدينة بلا قلب" لحجازي.. الليلةمختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش "جماليات السرد الرقمي في المسرح المعاصر"محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية خلال فصل الشتاءجولة لمحافظ الدقهلية بمدارس نبروه تكشف تردي أحوالها | صورمصرع 4 مواطنين سقطت عليهم "صخرة جبلية" أثناء التنقيب عن الذهب جنوب مرسى علمتشييع جنازة شهيد الواجب بقرية حصة الغنيمي بقلين | صوررئيس جامعة قناة السويس: الطلاب يسهمون في تجميل الإسماعيليةالغرف التجارية: التصنيع المحلي الورقة الأخيرة لسد عجز الموازنة.. فيديوبطلة تنس الطاولة: تأهلنا لـ أولمبياد طوكيو بعد الفوز على المنتخبات القوية بأفريقيا.. فيديو5 ساعات.. حبس انفرادى لعائلة بسبب الفيضانات.. شاهداحترافية في الضربات الاستباقية.. اللواء محمد زكي يكشف سبب نجاح عملية جلبايةلجنة مشتركة وتفعيل الاتفاقيات.. سامح شكري يكشف تفاصيل لقائه مع وزيرة الخارجية الكينيةأخصائي نفسي يفجر مفاجأة عن المهووسين بالسوشيال ميديا.. فيديو

مش لناس معينة.. أزياء Over Size للفتيات الرشيقات

   -  

لا تتوقف الفتيات عن البحث المستمر وراء أبرز تقاليع عالم الأزياء والموضة، الذى يستطيع أن يمنحهن إطلالة أكثر جاذبية وإشراقاً، ولأن هذا العالم الواسع لا يتوقف عن طرح المزيد من التقاليع التى تظهر من حين إلى آخر ويستطيع الكثير منها أن يتربع على عرش عالم الموضة والأزياء، ويجمع حوله الكثيرات من الفتيات حول العالم، جاءت موضة ارتداء القطع الأوفر سايز خلال الفترة الآخيرة كموضة متربعة على عرش الملابس الحريمى، حيث فضلت الكثير من الفتيات الظهور بهذا اللوك.

الملابس الأوفر سايز هى تصميمات عصرية يتناسب ارتداؤها خلال جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالتهن الفورمال، الكاجوال وحتى إطلالات الشاطئ، فإليك خلال هذا التقرير أبرز أزياء الأوفر سايز المتصدرة فى عام 2019، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

خرجت الكثير من الفتيات مرتديات الملابس الأوفر سايز فى إطلالاتهن الفورمال من خلال اختيار بليزر عصرى أنيق واسع، كما فضلت آخريات الظهور ببدلة أوفر سايز كاملة، كما إرتدت بعض الفتيات على الشاطئ موديلات شيميزات طويلة أوفر سايز بديلة لفستان الشاطئ، كما وظفت آخريات التيشرتات الكبيرة للظهور بنفس الإطلالة، فإليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من الأوفر سايز اختارى من بينها للظهور بشكل عصري مختلف يخطف لك الأنظار.

ازياء اوفر سايزه
141116-بدل-(5) - Copy
75464-بدل-(7) - Copy
ازياء اوفر سايز6
ازياء اوفر سايز--
6
ازياء اوفر سايز=
ازياء اوفر سايز3
ازياء اوفر سايز4
ازياء اوفر سايز-
ازياء اوفر سايز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة