موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العمل

بعد تحديد جلسة لمحاكمة ريهام سعيد.. سما المصري: "قلبي معاكي.. هاعيط"

-  
ريهام سعيد وسما المصري
كتب- مصراوي:

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري صورة للدعوى القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب ما وصفته الدعوى بإهانة مرضى السمنة، واستخدام عبارات لا تليق، أدت إلى حالة استياء بالغة.

وكتبت سما: "اوبا.. جنح قسم الجيزة حددت جلسة 14 أكتوبر لمحاكمة ريهام سعيد بتهمة إهانتها لمرضى السمنة.. الموضوع كبر أوي.. على فكرة نفس المحامي دا الأستاذ أشرف ناجي هو اللي جاب لها سنة ونص حبس قبل كده في موضوع فتاة المول، قلبي معاكي يارورو، هاعيط".

كانت ريهام سعيد قد أثارت جدلًا واسعًا بعد انتقادها أصحاب السمنة المفرطة خلال برنامجها "صبايا"، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وإنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

سما المصري (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة