فيديو وصور.. نشطاء يفضحون تزييف و"فبركة" فيديوهات التظاهرطرح فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie بعدد محدود من دور العرض 11 أكتوبروالد الطفل كمال ضحية بالوعة السلام يتهم رئيسا الحى والصرف الصحى بالإهمالنائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي

الرئاسة: كلمة السيسي أمام قمة الدول السبع تتناول التحديات في أفريقيا.. فيديو

   -  
السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجهورية، إن قمة الدول السبع تعد من أهم التجمعات العالمية علي مستوي الدول المتقدمة في العالم.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن هذه المجموعة أنشأت في أعقاب حرب أكتوبر، بعدما حدث اهتزاز كبير في البترول حول العالم، لافتا إلى أن هذه المجموعة تعد من أرقي المجموعات وأعلاها على مستوى العالم، وتعتبر ناد للدول الكبرى وفيها تقرر السياسات الخاصة بالسياسة والصناعة، وكذلك الموضوعات السياسية والأمنية في العالم.

وأشار إلى أن القمة هذا العام تتناول بعض الموضوعات غاية الأهمية التي يعاني منها العالم والتي تتمثل في الإرهاب والأمن ومكافحة الفكر المتطرف، وكيفية التعامل مع تجنيد العناصر الإرهابية عن طريق الإنترنت، بعد أن أصبح وسيلة لجذب الشباب على مستوي العالم، وهناك أرق كبير حول العالم، وإيجاد سبل ومحاور لحل هذه المشكلة.

وأوضح أنه تم دعوة الرئيس السيسي بصفته رئيس الاتحاد الإفريقي وتقديرا لدور مصر في مكافحة الإرهاب والتحول للتنمية وتحقيق معدلات اقتصادية مبشرة بشهادة دول العالم.

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اجتماع الرئيس السيسي مع رئيس وزراء إيطاليا تضمن التأكيد على حرص مصر التحقيق في قضية الطالب ريجيني بكل شفافية، موضحا أن الأوضاع في ليبيا تصدرت اجتماع الرئيس السيسي مع وزراء إيطاليا.

ولفت إلى أن كلمة الرئيس السيسي أمام قمة الدول السبع تتناول التحديات في القارة الإفريقية والشراكة بين دول المجموعة وأفريقيا وجهود تحقيق السلم في أفريقيا وتحقيق التنمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة