الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

الزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديو

   -  
الزمالك وديكاداها

انتهت أحداث 60 دقيقة من شوط المباراة الثاني من المباراة التي تقام بين فريقي الزمالك ومنافسه ديكاداها الصومالي، في اللقاء المقام على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

الشوط الأول .. 

سيطر الزمالك على أجواء المباراة من ضربة البداية وتمكن من الوصول إلى منطقة الجزاء أكثر من مرة عن طريق المهارة المميزة للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وفرجاني ساسي صاحب اللمسات السحرية ولكن دون إحراز أي أهداف. 

وحاول فريق ديكاداها الاحتفاظ بالكرة عدة مرات، ولكن لم يتمكن من الاحتفاظ بها أكثر من دقيقة، وانحصرت المباراة في منطقة جزاء الفريق الصومالي. 

تمكن فريق ديكاداها في الدقيقة 17 من عمر المباراة من الوصول إلى منطقة جزاء فريق الزمالك، واحتسب له حكم المباراة ركلة حرة مباشرة من على بعد مميز ليسددها عباس أمين لاعب الفريق الصومالي ولكن تخرج بعيدًا عن المرمى. 

وسجل الزمالك هدف التقدم في الدقيقة 29 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة بن شرقي كرة مميزة داخل منطقة الجزاء، وخدع بها جميع المدافعين، لتصل الى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، الذي وضعها ببراعة شديدة لتسكن الشباك وتعلن عن هدف الزمالك الاول. 

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة أجرى الزمالك التبديل الأول، خرج محمد حسن، وحل محمود عبد العزيز بدلًا منه لاستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 45 من الوقت الأصلي في الشوط الاول، حرم القائم الأيسر اللاعب أشرف بن شرقي من تسجيل هدف ثاني للزمالك وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

الشوط الثاني .. 

ثم أضاف مصطفى محمد هدفه الثاني للزمالك، بعد تمريرة عبد الله جمعة الكرة المميزة داخل منطقة الجزاء، وخدع بها جميع المدافعين، لتصل الى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، الذي وضعها ببراعة شديدة لتسكن الشباك في الدقيقة 51 من عمر المباراة وتعلن عن هدف الزمالك الثاني. 

واستقر الزمالك داخل منطقة جزاء ديكاداها الصومالي، طوال 6 دقائق حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة، ولكن تساهل اللاعبون ولم يسجل أحد منهم هدفا ثالثا في شباك الفريق الصومالي.

دخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:" 
فى حراسة المرمي : محمد ابو جبل 
في خط الدفاع : حازم امام - محمد عبد الغنى - محمود علاء - عبد الله جمعه 
في خط الوسط : محمد حسن - فرجاني ساسي - شيكابالا - كريم بامبو - اشرف بن شرقي 
في خط الهجوم : مصطفي محمد 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة