إصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونةمها أبو عوف تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيالرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندا

بلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعية

   -  
النجم الساحلي

اكتسح النجم الساحلي التونسي ضيفه هافيا كوناكري الغيني بفوزه عليه بسبعة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة جلوس لاعب واحد فقط على دكة بدلاء نادي النجم الساحلي ، وذلك بسبب خطأ تسجيل اللاعبين ليدخل النجم المباراة بقائمة مكونة من 12 لاعبا فقط .

يذكر أن هافيا كوناكري قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ليتأهل النجم للدور القادم بمجموع المباراتين بنتيجة 8-3 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة