وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيوم

نيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحية

-  

أمرت نيابة القرنة الجزئية بمحافظة الأقصر برئاسة المستشار محمود الخامس مدير النيابة، بإخلاء سبيل طبيب متهم بالتسبب في وفاة طفلة خلال إجراء عملية إستئصال للوزتين في مستشفي خاصة بمدينة نقادة التابعة لمحافظة قنا، وذلك بضمان محل إقامة الطبيب الذي إتهمة والد الطفلة بالتسبب في وفاة طفلته.

البداية كانت بإستقبال مستشفي القرنة المركزي غربي الأقصر، الطفلة "نورا.ج.ا" 5 سنوات في حالة صحية سيئة، وذلك علي خلفية إجراؤها لعملية إستئصال لوزتين ولحمية في مستشفي خاصة بمدينة نقادة، ولكنها فارقت الحياة داخل المستشفي وتم وضعها داخل مشرحة المستشفي لفحصها من الطبيب الشرعي، وتم إجراء المعاينة المبدئية لجثة الطفلة بمعرفة الرائد محمد غريب رئيس مباحث مركز شرطة القرنة.

وتم إستدعاء والد الطفلة لسؤاله حول تفاصيل إصابته التي تسببت في وفاتها، وإتهم والد الطفلة "ج.ع" كهربائي سيارات، الطبيب "ه.م" 50 سنة مقيم ببندر الأقصر، بالإهمال والتسبب في وفاة طفلة بقطع شريان خلال إجراء عملية اللوز ولحمة لطفلته مما تسبب في مضاعفات صحية لها عقب إنتهاء العملية داخل مستشفي خاصة بمحافظة قنا، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 3341 إداري مركز شرطة القرنة وإنتداب رجال الطب الشرعي لفحص جثمان الطفلة، وتم التحفظ علي الطبيب الذي قام بنقل الطفلة لمستشفي القرنة بعد عرض أسرتها حالتها عليه، وبعرض الطبيب علي النيابة العامة قررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته ويجري إستكمال التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة