مجلس الدولة يُخصص وحدة لتحصيل الرسوم المستحقة من أحكامهاالداخلية: مقتل إرهابي في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالمطرية"آر بي جي" و"قذائف".. ماذا وجد الأمن في وكر إرهابي المطرية؟نشرة الحوادث المسائية.. تفاصيل جديدة في تحقيقات "فتاة العياط" ومصرع إرهابي بالمطرية"الجونة السينمائي" يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريعصام كامل: ألاعيب الإخوان ضد "فيتو" ليست جديدةعصام كامل: نحن في حاجة لتشغيل ماكينة السياسة ومنح الإعلام الثقةعصام كامل يكشف احتياجات الإعلام خلال الفترة المقبلةكرم جبر: تعاظم دور الإعلام لمواجهة خطر الإخوانيوسف الحسينى: جماعة الإخوان تستهدف هدم الدولة بنشر الشائعاتمش بطبل.. أحمد موسى: أدافع عن بلدي ولا نخاف من التهديدات والترهيب.. فيديومين معانا ومين علينا.. أحمد موسى: الإعلام يدافع عن شرف الوطن.. فيديوالعثور على أسلحة آر بى جى.. مداهمة وكر إرهابي ومقتل اخوانى في تبادل لإطلاق النار.. فيديوأحمد موسى يفضح جماعة الإخوان ويعلن اسماء مديري صفحات تهاجم مصر.. فيديوأحمد قمحة: الشعب المصري أثبت صلابة معدنه وفضح مخطط الإخوانتنسيقية الأحزاب: مؤتمرات الشباب سبب وعي الجيل الحالي تجاه أفعال الإخوان..فيديوأحمد موسى: قنوات الإخوان أجرت استطلاعا عن النزول للتظاهر والمصريون لقنوهم درسا قاسياعبد المنعم سعيد: ديون أفريقيا أبرز القضايا المطروحة بالجمعية العمومية للأمم المتحدة .. فيديومستورة.. فيلم يحكي قصة حقيقية لسيدة تستفيد من معاش تكافل وكرامة .. فيديو"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"

ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنة

-  
كلبش - صورة أرشيفية

نجحت وحدة مباحث القرنة غرب الاقصر، السبت، من ضبط متهم هارب من تنفيذ 30 سنة أحكامًا بالسجن في 20 قضية متنوعة وبحوزته 10 قطع من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالى بغرض البيع من الاتجار بها.

وتلقى اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء وائل نصار، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر، يفيد بوصول معلومات للرائد محمد غريب، رئيس مباحث القرنة، بقيام «ع.ا.ح»، 25 سنة، وشهرته «حندقة»، والمطلوب تنفيذ أحكام عليه في 20 قضية سرقة بإجمالى يزيد على 30 سنة سجنًا، بمعاودة نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويج الحشيش المخدر بعدة مناطق بدائرة القسم.

وجرى تشكيل قوة بقيادة الملازم أول محمد التهامى، معاون المباحث، وتم ضبط المتهم وبحوزته 10 قطع من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالى قيمته 650 جنيهًا، وهواتف محمولة، وبسؤاله أقر بحيازته للمضبوطات بغرض البيع والاتجار، والمبلغ المالى حصيلته من الاتجار بها.

وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة