للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

صور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى

   -  

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيونى سكرتير عام المحافظة، لتفقد ميدان المساجد ببحرى بحى الجمرك، أحد أشهر الأماكن السياحية وأقدمها، ويضم العديد من المساجد أشهرها مسجد المرسى أبو العباس، وتفقد المنطقة المحيطة بها والشوارع المؤدية لها، للبدء فى وضع تصور لتطوير المنطقة ورفع كفاءتها .

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن اللواء أحمد بسيونى تفقد منطقة المرسي أبو العباس والمساجد والحدائق والميادين المختلفة بالمنطقة، وجميع الشوارع والطرق المودية إليها تمهيدا للبدء فى تطويرها بالكامل ورفع كفاءتها والتى تستهدف أعمال الرصف والإنارة والنظافة وتطوير الحدائق وزيادة المسطحات الخضراء وتقليم الأشجار والنخيل وتهذيبها وغيرها من أعمال التطوير .

وخلال الجولة تم التأكيد على كافة الجهات المعنية من الحي والطرق والحدائق والمتابعة، بضرورة تكاتف الجميع للبدء فى أعمال التطوير وإنهائها في أسرع وقت ممكن، مع مراعاة البعد التراثى والإسلامى لها ووضع آلية للحفاظ على استدامة أعمال التطوير، خاصة أن هذه المنطقة تعد مزارا سياحيا يقصده عدد كبير من المصريين والأجانب، كما تم التأكيد على تكثيف المرور والمتابعة لأعمال النظافة والتجميل بجميع حدائق وميادين الإسكندرية  .

الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (1)

الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (2)
الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (3)
الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (4)
الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (5)
الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرى (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة