رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

صدمه.. تعليق أحمد موسى على تصرف جونسون الغريب أمام ماكرون .. فيديو

   -  
ماكرون وجونسون

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الفرنسي ماكرون استقبل جونسون رئيس الوزراء البريطاني قبل انعقاد قمة الدول السبع الكبرى.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: "ظهر جونسون في مقطع فيديو وهو يضع قدمه على الطاولة أمام الرئيس الفرنسي ماكرون".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "جونسون صدم ماكرون بوضع قدمه على الطاولة وهذا تصرف غريب للغاية، وما فعله رئيس الوزراء البريطاني أمر خارج عن الحسبان".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "ما فعله جونسون لا علاقة له بأي بروتوكول وعرف دولي وتقدير للرئيس الفرنسي ماكرون، وهناك مشاكل بين فرنسا وبريطانيا كثيرة خاصة بعد البريكست ورغبة بريطانيا في الخروج من الاتحاد الأوروبي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة