اليوم.. محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعيةشبورة صباحية ومائل للحرارة على الوجه البحري.. تعرف على توقعات طقس الثلاثاءألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندنفي عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليومتوزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمان

عودة 4600 حاجاً من الأراضى المقدسة بعد اداء مناسك الحج

   -  
استقبل مطارا القاهرة وبرج العرب الدوليين، اليوم السبت، 4 آلاف و600 حاج قادمين من الممكلة العربية السعودية على متن 22 رحلة جوية لشركة مصر للطيران، وذلك ضمن الجسر الجوي للشركة الوطنية لعودة حجاج بيت الله الحرام الي ارض الوطن .


وسيرت الشركة 22 رحلة جوية قادمة من جدة والمدينة المنورة، بمعدل 11 رحلة من جدة لعودة 2400 حاجًا، و 11 رحلة من المدينة المنورة لنقل 2200 حاجا من حجاج تضامن البحيرة وشمال وجنوب سيناء وبنى سويف والمنيا وقرعة الغربية وسوهاج والاسكندرية ومرسي مطروح والقاهرة، بخلاف رحلات العمل.


الجدير بالذكر، إنه بنهاية رحلات اليوم السبت، تكون شركة مصر للطيران نقلت 48 الف و 500 حاجًا من الأراضى المقدسة على متن 223 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة من حجاج السياحة والهيئات والقرعة والتضامن والأفراد وحجاج الترانزيت والعمل .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة