الصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتاستكمال محاكمة المتهمين باستخدام "فحم الكوك" فى استخراج الذهب دون ترخيصالقبض على عاطلين لإتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباترادار المرور يضبط 1756 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةكثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب حادث تصادم 4 سياراتاليوم.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية

ميكانيكى يطلق النار على رأس شقيقته حتى الموت انتقاما لشرفه بسوهاج

-  

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة المقدم طارق أبوسديرة رئيس مباحث أخميم من إلقاء القبض على ميكانيكى، عقب قيامه بإطلاق 4 رصاصات على شقيقته، انتقاما لشرفه عقب اتهامها فى 13 قضية دعارة وتسهيل دعارة.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بإطلاق أعيرة نارية فى الشارع ومصرع سيدة تبلغ من العمر 53 عاما وأن وراء الواقعة شقيقها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم طارق أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والملازم أول محمود ضاحى وتبين من التحريات قيام محمود م.هـ. 48 سنة ويعمل ميكانيكى بإطلاق النار على شقيقته صفية. م.هـ 53 سنة فى الرأس باستخدام سلاح غير مرخص "طبنجة".

وبفحص ومعاينة جثة المجنى عليها تبين اختراق 4 رصاصات لرأسها مما نتج عنه وفاتها فى الحال قام المتهم بتسليم نفسه والسلاح المستخدم فى الواقعة وبالكشف عن المجنى عليها تبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها فى 13 قضية ما بين دعارة وتسهيل دعارة.

وبمواجهة شقيقها بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة لسوء سلوكها وانتقاما لشرفه بعد معايرة الأهالى له تم تحرير محضرا بالواقعة وتم التحفظ على المتهم على ذمة التحريات لحين عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة