15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السببخلال ساعات.. الحكم على 31 إخوانيًا فى إعادة محاكمتهم بـ"أحداث العدوة"

بالصور - للأمهات.. هذا الجدول "لا غنى عنه" لأول أسبوع مدرسة

   -  
للأمهات.. هذا الجدول لا غنى عنه لأول أسبوع مدرسة

مصراوي-

مع بداية العام الدراسي الجديد، تبدأ الحيرة تنتاب الأمهات كل صباح قبل التفكير في تحضير "اللانش بوكس"، وذلك رغبة منهن في إيجاد أطعمة صحية وليست مكررة وتبدو شهية في نفس الوقت.

"مصراوي" يقدم لكم قائمة لمجموعة من الأفكار التي يمكن تنفيذها عند تحضير اللانش بوكس للأطفال لمدة أسبوع كامل بحسب موقعي " holleygrainger" و" pinterest" في الصفحات التالية.

- اليوم الأول

- اليوم الأول

من المعروف أن الأطفال يشعرون بالملل سريعًا، فهم محبون للتجديد دائما وتجربة الأطعمة المختلفة، لذا يمكن في بداية العام الدراسي، استبدال الساندوتشات التقليدية بإعداد "الميني بيتزا" بالخضروات والزيتون أو ساندوتشات التونة مع ثمرة موز أو تفاح وقطع من الخيار والطماطم والجزر.

- اليوم الثاني

- اليوم الثاني

في اليوم الثاني يمكن للأم إعداد قطعتين أو 3 من السمبوسك في الفرن بالجبن والزيتون أو النعناع، وقليل من قطع الفلفل الألوان، بالإضافة إلى ساندوتشات الشيكولاتة السائلة وقطع الموز في خبز التورتيلا، وعلبة زبادي.

-اليوم الثالث

-اليوم الثالث

تعد المكرونة بصلصة الطماطم، من أكثر الأكلات التي يحبها الأطفال والتي لا تحتاح وقت كبير في إعدادها، أو الأزر المتبقي من غداء اليوم السابق مع قطع من الدجاج البانيه وشوكة بلاستيكية.

ولتزويد الطفل بالطاقة يمكن عمل سلطة الفواكه الشهية من الموز والتفاح والكنتالوب مع إضافة قليل من عصير الليمون عليها حتى لا يتغير لونها ومذاقها.

- اليوم الرابع

- اليوم الرابع

يمكن إعداد ساندوتشات البيض المسلوق بالجبنة البيضاء مع إضافة بعض من قطع الخضروات مثل الخيار والطماطم والجزر.

ولمد الأطفال بالطاقة يمكن عمل ساندوتشات المربي بالنوع الذي يفضله.

-اليوم الخامس

-اليوم الخامس

يمكن إعداد الطعمية أو الفول في المنزل وعمل ساندوتشات منهم مع قطعيتن من الجبنة المثلثات، قطع من الخضروات مثل الجزر والفلفل الألوان، قطعيتن بسكويت بالشيكولاتة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة