الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموشبميزانية 500 جنيه.. شاب نوبى بدأ مشروع تصميم الملابس الأفريقية فى مصرلو فى بداية حياتك.. 5 أسباب تجعلك تختار العمل الحر بديلا للوظيفةرئيس الوزراء يفتتح مكتب التوثيق المُطور بديوان عام محافظة بورسعيد"القومي للمرأة": إطلاق أول لعبة في مصر لتعليم الأطفال المساواة بين الجنسين"المحامين": تكليف لجنة القبول بالنقابة بإعداد مشروع لمراجعة ضوابط القيد"الأورمان" تستكمل حملة "اكفل.. استر.. وجوز" بدعم زواج 20 فتاة بالمنوفية"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا بـ80 مليون جنيه لتنفيذ محطة محولات بلاطرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام ببورسعيدمصر تقدم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا لإنشاء محطة الحوامدية بقيمة 587,4 مليون جنيهصورة .. صفحة اتحاد الكرة لـ" حسام البدرى " : مرحبا بكسوبر كورة.. أول تصريحات حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا للمنتخبحسين عبد اللطيف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائيةاتحاد الكرة : التصويت بالإجماع على تولي البدري تدريب المنتخب بعد إعتذار جلالالهجوم على البدرى وراء استبعاد متعب من منصب مدير المنتخبعمرو فتحى مشرفا على لجنة المسابقات باتحاد اليدسوبر كورة.. أرقام مذهلة فى مسيرة حسام البدرى قبل تدريب المنتخبالبدري :أعاهد الله و الحكومة برفع راية المنتخب فى كل المحافلتعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرص

فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذرية

   -  
اصغر عروسين

بعد 6 سنوات من خطوبة طفلين بمحافظة الدقهلية والتى اثارت الجدل بين المواطنين اسدل الستار بزواجهما وسط احتفال، كبير حيث تمت الخطوبة فى عام ٢٠١٣ ولفتت الانظار لانها كانت الواقعة الاولى من نوعها بالدقهلية.

واحتفل شمس و عروسته ايمان بزواجهما وسط الاهل والاقارب واعرب العريس عن سعادته بالزفاف،من حبيبته حب طفولته كما يقول، كان يعمل مع والده من اجل تجهيز عش، الزوجية ورغم ان والده ميسور الحال الا انه اصر على تجهيز منزل الزوجية بنفسه فسيصبح هو مسئولا عن اسره.

واشار إلى انه و عروسه "حب سنوات حيث انهما نشآ سويا نظرا لكون حياة الأسرتين فى منزل واحد وأضاف العريس انه بمجرد انتهائه من الثانوية العامة أصر على عقد قرانه على عروسته.

وأعربت العروس عن سعادتها بالزفاف فهو ثمرة حبهما ونتاج المشاعر التقية قائلة" الحمد لله حلمنا اتحقق ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذرية" .

وقال والد العريس الحاج محمود أن الخطبة أثارت جدلا دون داع ، مؤكدا انه اصر على زواج نجله فى سن مبكرة كى يتحمل المسئولية منذ طفولته ولم تؤثر حياته العملية على دراسته بل اجتازها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة