«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوث

   -  
"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوث"

قال اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، إن الهدف الرئيسي للجنة الوزارية لمحافظة الفيوم وضع حلول عاجلة لمعالجة المصارف التي تصب على بحيرة قارون، لتقليل نسب التلوث التي تعاني منها البحيرة، كما سيجرى وضع قرارات حاسمة للمخالفين، والإلتزام بإنشاء المزارع السمكية بالطرق الصحيحة بالاستعانة بمعهد علوم البحار والصيد بقرية "شكشوك".

وكلف "سعد"، خلال تفقده البحيرة مع أعضاء اللجنة الوزارية، جميع المسئولين بالمحافظة بتوفير كل البيانات والمعلومات الخاصة بالبحيرة، وعرض ومناقشة ما جرى إنجازه من أعمال لتطوير البحيرة، وبحث وتوزيع الأدوار والمسئوليات التي كلفت بها كل جهة، ودراسة أنسب الحلول والإجراءات التي سيجرى اتخاذها لحل المشكلات البيئية التي تواجه البحيرة من ملوثات الصرف الصحي والصناعي، وارتفاع نسبة الملوحة والقضاء على طفيل "الأيزوبودا".

ضمت اللجنة الوزارية، في عضويتها كلا من اللواء وائل عبد السلام مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، واللواء عصام جلال مساعد رئيس الهيئة الهندسية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ووفد وزارة البيئة، ووكيل وزارة الري، ورؤساء الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، وأبشواي، والثروة السمكية، والصرف الصحي.

قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوث
قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوث
قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوث
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة