الوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)

غدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديد

   -  
"غدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديد"

تعقد غدا هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا لها برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس بحضور الدكتور عصام فرج الأمين العام الجديد للمجلس.

وتضم هيئة المكتب في عضويتها كل من مكرم محمد أحمد رئيس المجلس وعبد الفتاح الجبالي ومحمد العمري، وكيلا المجلس، والدكتور عصام فرج، الأمين العام.

ومن المقرر أن يستهل الاجتماع بالترحيب بالدكتور عصام فرج الذي تم تعيينه خلفا لأحمد سليم الأمين العام السابق الذي ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض عليه لاتهامه بتقاضي رشوة.

ويناقش الاجتماع عددا من الملفات أبرزها شكوتي المجلس القومي للمرأة ضد كل من ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بسبب حلقة السمنة، وتامر أمين، مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار بسبب حلقته مع رانيا علواني لاتهامه بالتهكم والسخرية من عمل المرأة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قرر الأربعاء الماضي إعفاء أحمد سليم من منصبه كأمين عام المجلس على خلفية القبض عليه من قبل هيئة الرقابة الإدارية صباح الثلاثاء لاتهامه بتلقى رشوة في أمور تخص مهام عمله، وقرر المجلس اختيار الدكتور عصام فرج أمينا عاما جديدا، خلفا له، بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية التي تتعلق باستقالته من منصبه بالهيئة الوطنية للصحافة.

ويعد فرج ثاني أمين عام في تاريخ المجلس الذي أنشئ في أبريل 2017، بعد أحمد سليم الذي تم تعيينه في مايو من ذات العام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة