نائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة

رئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا

   -  
"رئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا"

وعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم السبت بتنفيذ الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي سواء باتفاق مع بروكسل أو بدونه، مع حلول المهلة النهائية في 31 أكتوبر المقبل.

وقال جونسون  في بيان صادر عن مكتبه أوردته قناة سكاي نيوز البريطانية، إن "هؤلاء الذين يتوقعون أن تعاني بريطانيا من التراجع الاقتصادي والعزلة الدبلوماسية ما إن تشق طريقها بمفردها مخطئون إلى حد كبير".

وأضاف أن "بعض الناس يشككون في القرار الديمقراطي الذي اتخذه هذا البلد، إذ يخشون أن ننسحب من هذا العالم، وأقول لهؤلاء الناس: أنتم مخطئون بشكل كبير، بريطانيا لن تحجم عن تلك المسئوليات الخاصة التي تترافق مع كونها عمودا من أعمدة النظام العالمي وأحد مهندسيه، سنبقى في قلب التحالفات في جميع أرجاء العالم".

وتعهد رئيس الوزراء البريطاني ببناء بريطانيا "عالمية تتطلع إلى الخارج" بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، الذي كانت عضوا فيه لمدة تزيد على الـ40 عاما، مشيرا إلى أن رسالته إلى قمة تجمع أقوى الاقتصادات في العالم هي أن بريطانيا التي يقودها ستكون عالمية وتتطلع إلى الخارج ودولة واثقة من نفسها.

وسيعقد جونسون خلال القمة، محادثات ثنائية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس مجلس الاتحاد الأوروبي دونالد توسك، وكذا مجموعة من القادة الآخرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة