حدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة

دبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى

   -  
"دبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"

قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن قمة السبع الكبرى سوف تبحث العديد من القضايا المرتبطة بالسلم والأمن والإرهاب والهجرة غير الشرعية وكذلك بحث الأوضاع السياسية الدولية وتراجع حالة الأمن والاستقرار بسبب انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من بعض الاتفاقيات. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "EXTRA NEWS"، أن الرئيس السيسي سيشارك في هذه القمة كونه رئيسًا للاتحاد الأفريقي وبسبب مكانة مصر، لافتًا إلى أن هذه المشاركة لها دلالة هامة، حيث أن عنوان هذه القمة "التكافؤ والمساواة"، وذلك لإتاحة الفرصة لقارة إفريقيا.

وتابع، أن مجموعة السبع الكبرى حريصة على الاستماع لصوت العالم الثالث الذي سيمثله الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي سيجري عددًا من المباحثات الثنائية المرتبطة بتقديم مصر لفرص استثمارية واعدة.

وقال إن المشهد الأوروبي سيحظى بالعديد من اللقاءات لأنه في حالة اضطراب بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعدم التوصل إلى حلول وإصرار رئيس الوزراء على الخروج دون اتفاق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة