"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليومإيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angelsدراسة تكشف الصلة بين الأرق وأمراض القلب

دبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى

   -  
"دبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"

قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن قمة السبع الكبرى سوف تبحث العديد من القضايا المرتبطة بالسلم والأمن والإرهاب والهجرة غير الشرعية وكذلك بحث الأوضاع السياسية الدولية وتراجع حالة الأمن والاستقرار بسبب انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من بعض الاتفاقيات. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "EXTRA NEWS"، أن الرئيس السيسي سيشارك في هذه القمة كونه رئيسًا للاتحاد الأفريقي وبسبب مكانة مصر، لافتًا إلى أن هذه المشاركة لها دلالة هامة، حيث أن عنوان هذه القمة "التكافؤ والمساواة"، وذلك لإتاحة الفرصة لقارة إفريقيا.

وتابع، أن مجموعة السبع الكبرى حريصة على الاستماع لصوت العالم الثالث الذي سيمثله الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي سيجري عددًا من المباحثات الثنائية المرتبطة بتقديم مصر لفرص استثمارية واعدة.

وقال إن المشهد الأوروبي سيحظى بالعديد من اللقاءات لأنه في حالة اضطراب بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعدم التوصل إلى حلول وإصرار رئيس الوزراء على الخروج دون اتفاق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة