التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

"مكرم": لجنة من الرقابة الإدارية لفض أحراز مكتب "أحمد سليم"

   -  
مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب - مصطفى علي:
كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الدكتور عصام فرج الأمين العام الجديد للمجلس، سيتسلم مهام عمله غدًا الأحد.

وقال مكرم لمصراوي، اليوم السبت، إنه فيما يتعلق بحظر فتح مكتب الأمين العام عقب القبض على الأمين السابق أحمد سليم، فإن لجنة من الرقابة الإدارية ستصل المجلس صباح الغد لفض أحراز المكتب، حتى يتسلمه الأمين العام الجديد.

واختار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال اجتماعه الطارئ الأربعاء الماضي، الدكتور عصام فرج أمينا عاما للمجلس خلفا لأحمد سليم الذي صدر قرار بإعفاءه بعد القبض عليه من قبل الرقابة الإدارية لاتهامه بتلقي رشوة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة