سباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة5 إصابات بـ كورونا داخل نادي أتليتكو مدريدمدرب إشبيلية يشيد بـ مانشستر يونايتد: سنواجه النادي الأكبر في العالمشاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صور

خبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهاب

   -  
أرشيفية

قال الدكتور أسامة مصطفى، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن الإرهاب العالمي يمر بأربعة مراحل أساسية، تبدأ من غسيل المخ، حيث تقوم تلك الجماعات بالتخطيط النفسي لإيقاع الشباب والتأثير على وعيهم وتفكيرهم بشكل كبير.

أشار أسامة مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "رانيا هاشم" في برنامج "مانشيت" المذاع على قناة "أون أي" إلى أن تلك الجماعات تقوم بتدريب بعض الشباب علي القيام بعمليات إرهابية عبر الإنترنت، حيث يقومون بتوفير عملاء مالية مشفرة عبر شبكة الإنترنت.

لفت اسامة مصطفى إلى أن السيطرة على الأنترنت ضرورة مهمة لتجفيف منابع الإرهاب، والتي تقوم من خلال الدول الكبري التي ترعي مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة