موعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفةاخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج

بعد أسبوع عاصف.. الملكة اليزابيث تجمع العائلة الملكية فى قلعة بالمورال

   -  

انضم الأمير وليام، دوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون، ودوق إدنبره إلى الملكة اليزابيث، لتناول طعام الغداء اليوم بينما تهرب العائلة المالكة إلى عطلتها الصيفية في قلعة بالمورال باسكتلندا بعد أسبوع مضطرب.

وشوهد دوق ودوقة كامبريدج يقفزان من سيارة في القلعة الصيفية ومقر إقامة الملكة باسكتلندا بعد ظهر هذا اليوم بعد أن سافروا إلى أبردين أمس.

وشوهدت الملكة التي كانت ترتدي سترة صوفية، ومعطف بلا أكمام خضراء داكنة وهي تدخل سيارتها الخاصة للتجول في أرجاء العقار، كما شوهد الأمير فيليب في الخارج خارج القلعة مع ابنته الأميرة آن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

وكان أسبوعًا صعبًا بالنسبة للعائلة المالكة، مع تجدد الحديث، عن علاقة صداقة تجمع الأمير أندرو مع الملياردير الراحل جيفري إبستين، في نفس الوقت الذي يواجه فيه الأمير هاري وزوجته ميجان التدقيق في استخدامهم المتكرر للطائرات الخاصة هذا الصيف.

وتجدد الحديث عن علاقة الأمير أندرو، بالملياردير الراحل إبستين، بعد انتحاره، فى سجنه، بسبب قضية إتجار جنسى، فيما رد قصر باكنجهام، في بيان صدر هذا الأسبوع: "لقد روع دوق يورك من التقارير الأخيرة عن جرائم جيفري إبستين المزعومة، وهو يرفض الاقتراح بأنه سيتغاضى عن أي سلوك من هذا القبيل، أو يشارك فيه أو يشجعه".

الملكة
كيت
الأميرة آن وزوجها
دوق إدنبره
هارى
وليام وكيت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة