نائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة

أول تعليق من محمد رمضان على حفله في الساحل الشمالي

-  
حفل محمد رمضان
كتب – هاني صابر:

أحيا النجم محمد رمضان مساء أمس الجمعة، حفله الغنائي الأول بالساحل الشمالي، والذي أقيم بإحدى القرى السياحية.

ونشر رمضان، صورة للجمهور من الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله رب العالمين على هذا النجاح، أقوى حفلة في الساحل، وأعلى نسبة حضور حفلة في تاريخ الساحل الشمالي، العدد تخطى الـ١٥٠ ألف، ربنا يديم المحبة يا أغلى جمهور في العالم".

وكشف محمد رمضان خلال الحفل عن 3 أغنيات جديدة، منها: "السلطان"، و"كازانوفا"، ولاقت إعجاب الجمهور الذي رددها معه.
كما قدم رمضان أغنيات "إنساي" التي تجاوزت 100 مليون مشاهدة حتى الآن، وأيضا أغنية "مافيا"، "نمبر وان"، "وأنا الملك"، "فيرس"، "وأقوى كارت"، وظل رمضان على المسرح لمدة ساعتين.

وظهر رمضان خلال الحفل في عدد من الاستعراضات المتنوعة مع مجموعة من الراقصين والراقصات وقام بالقفز على المسرح بحركات صعبة وجريئة وظهر بارتداء عدد كبير من الملابس والإكسسوارت.

رمضان

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة