إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيليةترامب: لا ضرورة للسحب من احتياطي النفط بعد «هجوم آرامكو»نتنياهو على حافة الهاوية.. هل تتأثر معادلات «هوية إسرائيل» أو «عملية السلام» برحيله؟ليبرمان: نحن من سيحدد اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديدمجلس الوزراء السوداني: سننخرط مع المجتمع الدولي بإيجابية كدولة رائدة ومسؤولةالشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانية

تحولت إلى مأتم.. قصة كارثة حفل نجم الراب في الجزائر.. فيديو

   -  
جرحى

عرضت فضائية يورونيوز ، تقريرا بعنوان "حفل يتحول إلى مأساة"،في إشارة منها الى حفل لنجم الراب سولكينج في الجزائر.

وتعود الواقعة لـ 5 أشخاص لقوا حتفهم وجرح آخرون في تدافع عند أحد مداخل ملعب رياضي قبيل حفل لمغني الراب دراجي عبد الرؤوف المشهور بـ "سولكينج" في العاصمة الجزائرية.

الآلاف تجمعوا في حفل المغني المعروف باسم سولكينج في استاد رياضي بالجزائر. ولم ترد على الفور أي تفاصيل أخرى سوى الكشف عن حصيلة 20 جريحا جراء التدافع العنيف خارج الملعب من قبل الجماهير التي حضرت إلى المكان مع تذاكر الدخول ولم يتمكنوا من الوصول إلى الحفلة الموسيقية".

من جهته، تحدث الموقع الالكتروني لمجموعة الإعلام الخاصة "البلاد" عن "خمس وفيات على الأقل وجرحى بسبب التدافع في حفلة سولكينج، بدون أن يضيف أي تفاصيل. وأوضح أن ممثلا للنيابة توجه إلى المكان ثم إلى مستشفى الجزائر الذي نقل إليه الجرحى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة