إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيليةترامب: لا ضرورة للسحب من احتياطي النفط بعد «هجوم آرامكو»نتنياهو على حافة الهاوية.. هل تتأثر معادلات «هوية إسرائيل» أو «عملية السلام» برحيله؟ليبرمان: نحن من سيحدد اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديدمجلس الوزراء السوداني: سننخرط مع المجتمع الدولي بإيجابية كدولة رائدة ومسؤولةالشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانية

"ضبطه داخل الدولاب".. نجار يقتل عشيق زوجته بـ"الساطور" في الإسكندرية

   -  
حبس- أرشيفية

أمرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، اليوم السبت، بحبس نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجريها معه، على خلفية قيامه بقتل عشيق زوجته مستخدما ساطور، بعدما ضبطه عاريا في دولاب غرفة نومه، فيما قررت حبس الزوجة 4 أيام بتهمة الزنا.
تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالي يفيد وقوع جريمة قتل بشقة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة، انتقل مأمور وضباط المباحث إلى موقع الحادث.
وتبين من الفحص وجود جثة "أ" 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "هـ"، 33 عاما، ربة منزل.
ألقى ضباط مباحث القسم القبض على الزوج المتهم "ح" 42 عاما، نجار، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.
واعترف الزوج أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة دفاعا عن الشرف، مشيرا إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة. وأضاف المتهم، أنه أثناء عودته من عمله مساء ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عريا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطورا وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق. تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة