فيديو في الجول – عبد العاطي يختار أصعب مدرب واجهه وأكثر لاعب أمتعهخبر في الجول – تعرف على التشكيل المقترح لجهاز البدري.. مفاجأة بركاترسميا - حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب مصر للسيداتالبدري بعد قيادة المنتخب: العدل طريقي للنجاح والكل سواسيةتعرف على موعد المواجهات الرسمية الأولى لـ مصر مع البدريفان دايك: رغبة الجميع في إسقاط بطل أوروبا لا تمثل مشكلةجوتي: ما حدث من ريال مدريد أمام سان جيرمان سيءبالصور| في أسبوع المهرجان.. تعرف على سعر الليلة الواحدة في أشهر فنادق الجونةغداً.. أغاني الزمن على مسرح الجمهوريةمينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" يصل الجونة للمشاركة في المهرجان (فيديو)أول ظهور لـ"شيري عادل" بعد انفصالها عن معز مسعود (فيديو)وصول نجيب ساويرس حفل افتتاح مهرجان الجونةعمرو دياب يطرح «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»بث مباشر.. حفل افتتاح مهرجان الجونةشادي ألفونس يظهر بـ"شراب" ملون على بدلة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائيبالأسماء.. "صيادلة" يضعون بدائل للأدوية التي أوقفت "الصحة" بيعهاضبط عامل بتهمة بيع تذاكر القطارات في السوق السوداءصور.. بدء توافد الفنانين لحضور حفل افتتاح "الجونة السينمائي"البنتاجون: إيران هي المسؤولة عن استهداف أرامكو"شراب" شادي ألفونس يخطف الأنظار في "الجونة".. ووصول شيكو ودرة

وليد العطار قائماً بأعمال المدير التنفيذى للجبلاية بعد استقالة ثروت سويلم

   -  

تقرر إسناد منصب القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة فى اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الجبلاية لوليد العطار، وذلك بعد استقالة ثروت سويلم.

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، وتتكون من عمرو الجناينى رئيساً، وجمال محمد على نائباً للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.

وكان  اللواء ثروت سويلم، الرئيس التنفيذى باتحاد الكرة، تقدم باستقالته من منصبه وأعلن عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية قبول تلك الاستقالة، وذلك فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بمقر الجبلاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة