تسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصررئيس المصرية للاتصالات: أنفقنا 3 مليارات دولار لتطوير الإنترنت منذ عام 2014ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهلي

شاهد.. سجدة محمد رمضان على المسرح بعد نجاح حفله بالساحل الشمالى

-  

أحيا النجم محمد رمضان حفل غنائى لأول مرة فى الساحل الشمالى أمس الجمعة، في ليلة استثنائية حفلا غنائيا، بالساحل الشمالى، بحضور حوالى 50 ألفا من محبيه، وفى مشهد لم يتكرر كثيرا من محمد رمضان، عقب انتهاء حفله هناك سجد رمضان على المسرح وسط تفاعل كبير مع جمهوره ومحبيه.

وقدم محمد رمضان فى حفل الساحل الشمالى 3 أغنيات جديدة هي "السلطان"، "وفيرزاتشى"، و"كازانوفا"، والتي لاقت إعجابا من الجمهور،  كما قدم رمضان أغنيات "إنساى" التى تجاوزت 100 مليون مشاهده حتى الأن، وأيضا أغنية "مافيا" ، و"نمبروان"، و"وأنا الملك"، و"فيرس"، و"أقوى كارت"، وظل رمضان على المسرح لمدة ساعتين.

 وقدم رمضان استعراضات متنوعة مع مجموعة من الراقصين والراقصات وقام بالقفز على المسرح بحركات صعبة وجريئة وظهر بارتداء عدد كبير من الملابس والإكسسوارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة