وزير الدفاع الروسي يكشف التهديد الرئيسي لبلادهرجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا إصاباتزلزال بقوة 6.4 درجة يهز إقليم مالوكو الإندونيسيالجبير: نعتبر هجوم أرامكو "عملًا حربيًا" إذا كان انطلق من إيرانالمستشارة الألمانية ووزيرة الدفاع تتوجهان إلى أمريكا بطائرتين منفصلتينانطلاق الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" لكريم قاسم.. اليومعمرو عابد في العرض الأول لفيلم "لما بنتولد" بمهرجان الجونة (صور)مينا مسعود: لم تعرض عليّ أعمال منذ فيلم "علاء الدين"فايلر يطمئن على حالة إبراهيم قبل مواجهة الأهلي لسموحة.. وبرنامج تأهيلي لمتولياختيارات البدري الأولى.. المنتخب يستدعي 5 محترفين لمعسكر أكتوبربالوتيللي: لم أتدرب بجد أبدا مثل تلك الفترة.. مستعد لمواجهة يوفنتوس ولا أخشى رونالدومدافع ليفربول: فيرمينو لا يقل أهمية عن صلاح وماني رغم قلة أهدافهعاجل.. طائرات مسيرة مجهولة تقصف مقرا للحشد الشعبي العراقي غرب الأنبار10 مليارات جنيه استثمارات سعودية جديدة في القطاع العقاري المصريفيديو.. الجزيرة تعترف بإذاعة فيديوهات قديمة ومفبركة لإثارة الفوضى بمصرخبير أمني: الدول الغربية تسعى للتحكم في مصائر الشعوب العربيةطقس الاثنين مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 32الجبير: السعودية ستبذل كل ما في وسعها للدفاع عن نفسها ضد إيران"المالية" تخصص 1.1 مليار جنيه للتغذية المدرسيةوزير الدفاع الروسي : واشنطن هي التهديد الرئيسي لروسيا والدول الأخرى

مقتل رئيس عصابة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

-  
نجح رجال الأمن بالدقهلية بالتنسيق مع مباحث المطرية في تصفية أحد أخطر العناصر الإجرامية بالمنزلة، عقب تبادل لإطلاق النيران مع رجال الشرطة أثناء محاولة ضبطه.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء فاضل فهمي عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية عن اختباء الأنصاري بكر، 29 عاما، أحد أكبر رؤساء عصابات السرقة في الدقهلية والشرقية ويصنف بأنه أحد العناصر الإجرامية الخطرة.

وبتشكل فريق بحث برئاسة العميد أحمد العجوز، رئيس فرع الشمال، والرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث المنزلة، والرائد أحمد السادات، رئيس مباحث طلخا، تم تحديد مكان العنصر الإجرامي، وبانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة وأثناء القبض عليه أطلق وابل من الاعيرة النارية تجاه الشرطة ما اجبرت القوات على التعامل معه، وقتله.

مصرع وإصابة ٣ أطفال في انهيار سور بأرض زراعية في الدقهلية

وتبين بالفحص والكشف عن المتهم أنه يمتلك ثروة طائلة تخطط ١٠٠ مليون جنيه من أعماله الإجرامية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة