للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

تويوتا تطرح نسخة غير تقليدية من السيارة "كورولا".. تعرف على أسعارها

   -  
طوكيو - (د ب ا):

رغم أن السيارة "تويوتا كورولا" معروفة بمظهرها التقليدي المحافظ، فإن الشركة اليابانية طورت نسخة خاصة جديدة وغير تقليدية من السيارة الشهيرة على أمل تغيير هذه النظرة. فمع طرح موديل 2020 من السيارة "كورولا" سواء الصالون أو الهاتشباك، طرحت "تويوتا موتور كورب" فئة خاصة من الطراز باسم "نايت شيد إيدشن" ، مع لمسات خارجية داكنة. كما تمت إضافة تحديثات أخرى السيارة "كورولا هاتشباك".

وتتميز "تويوتا كورولا نايت شيد" بالعديد من السمات الخارجية، بدءا من المقدمة المسطحة وحتى عتبات الأبواب وأغطية المرايا وماص التصادم الخلفي. وتضيف الفئة "كورولا هاتشباك نايت شيد" سمات إضافية إلى المصابيح. كما تحتوي السيارة على عجلات سوداء مقاس 18 بوصة.

ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة ألوان للسيارة "نايت شيد" الصالون وهي الأبيض والفضي الكلاسيكي المعدني والأسود الرملي المتلألئ. وفي فئة الهاتشباك يوجد اللون الأسود الليلي المعدني ليحل محل الأسود الرملي المتلألئ.

وبحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، يبدأ سعر طراز "نايت شيد" من 23.705 دولارات (392 ألف جنيه مصري) تقريبًا للسيارة الصالون و23.245 دولارا (384 ألف جنيه مصري) للسيارة الهاتشباك.
يذكر أن "تويوتا موتور" كانت قد طرحت نسخ "نايت شيد" من سياراتها "فور رانر" و"كامري" و"هايل اندر" و"سيينا".

في الوقت نفسه فإن سعر النسخة التقليدية من السيارة "كورولا هاتشباك" موديل 2020 يبدأ من 21.245 دولارا (350 ألف جنيه مصري) تقريبًا حيث تمت إضافة بعض التحسينات إليها، ومنها إضافة نظام التشغيل "أندرويد أوتو" إلى جانب "آبل كار بلاي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة