فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

الفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزن

   -  

 مع السعى للتخلص من الوزن الزائد ، يلجأ الكثيرون لممارسة التمرينات الرياضية والالتزام بنظام غذائى صارم لكن دراسة حديثة كشفت أن الالتزام بنظام غذائي يكون أساسه الفستق يعد أحدث الأنظمة التى تساعد بقوة على التخلص من الوزن الزائد.

وأضافت الدراسة التى نشرت نتائجها مجلة "نيوتريشن" البريطانية المتخصصة فى التغذية أن هذا النظام يجب أن يكون مصحوبا بممارسة تمرينات رياضية تنطوي على قدر من المرح حتى لا يشعر المرء بالملل ويتوقف عن ممارستها.

وأفادت الدراسة بأن الفستق غني بالألياف والمعادن وفيتامين بى وهى مواد مفيدة فى التغذية ويبقى على حالة الشبع لفترة اطول.

واضافت أن مجموعة الدراسة حصلت على نسبة 20 فى المئة من احتياجاتها من السعرات الحرارية الاجمالية الضرورية عند اضافة الفستق لنظامها الغذائى وهو مازاد من نسبة ماحصلوا عليه من بروتين وخفضت نسبة النشويات.

وبعد الالتزام بهذا النظام الغذائى لمدة ستة أشهر حقق أفراد مجموعة الدراسة خفضا ملحوظا فى الوزن مقارنة بأمثالهم الذين لم يستخدموا الفستق فى نظامهم الغذائى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة