الشماتة مالية قلوبهم .. شاهد نفاق الإعلام الإخواني وتطبيلهم لهجوم أردوغان على سوريا .. فيديوسعد الحريري: من لديه حل لمشكلات لبنان فليتفضل ونترك له الحكومة.. فيديورشوان توفيق يكشف علاقة وفاة زوجته برؤية للأموات.. فيديوهاشتاج «مليون سلامه يا خطيب» يتصدر تويترمستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضىبالصور.. محلية المراغة ترفع إشغالات للباعة الجائلين بالشوارع والميادينرئيس الحامول يتابع سير العمل بمنظومة النظافة العامة بالحامولغداً .. قافلة طبية مجانية لأهالي ابودنقاش في الفيومشاهد .. إستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بنطاق مدارس مركز سوهاجمستشفيا القصير والشلاتين تحت أمر القوافل الطبيةوزير التعليم العالي يفتتح منشآت رياضية بجامعة أسوانشاهد .. سكرتير عام الأقصر يتفقد أعمال تطوير أرضيات ساحة سيدى أبوالحجاجرصف منطقة الفنار "ب" بمصيف بلطيمتشكيل أهلى جدة أمام التعاون فى الدوري السعودي للمحترفينوزير الرياضة: ثقتنا كبيرة في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لحل الأزمة المثارةشباب المقاولون 2005 يهزم التجمع بخماسية فى سوبر منطقة القاهرةرسميًا.. جويل ماتيب يمدد عقد مع ليفربول خمسة مواسمريال مدريد يراقب موقف صلاح وماني للتعاقد مع أحدهم خلال الصيف القادمهاشتاج مليون سلامة يا خطيب يتصدر تويترطائرة سموحة للسيدات تفوز خارج ملعبها على المقاولون ٠/٣

الأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحالي

   -  
تبدأ اليوم درجات الحرارة في الارتفاع، وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، على أن تعاود الانخفاض مرة أخرى بدءا من يوم الخميس.

وأكد الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن ما ستشهده البلاد هذا الأسبوع هو ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة من 2:3 درجات، لافتا إلى أن درجات الحرارة لن تصل إلى الأربعينات على القاهرة، مثلما حدث في الموجة الحارة الأخيرة.

ارتفاع بدرجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم السبت

وأضاف رئيس مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ارتفاع نسب الرطوبة هي التي ستزيد من إحساسنا بحرارة الطقس، مشيرا إلى أنها سترتفع في القاهرة إلى 80 % بعد أن كانت 60 %.

ولفت إلى أن منخفض الهند الموسمى هو السبب في هذا الارتفاع، مشيرا إلى أنه بدءا من الأربعاء القادم ستعاود درجات الحرارة الانخفاض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة