لمرضى داء الجزر المريئى.. نظام غذائى يحميك من المضاعفاتاتحاد الكرة يشارك في اختيار خليفة لـ«آل الشيخ» في رئاسة الاتحاد العربي«كانو سبورت» يُهدي رئيس الأهلي القميص رقم 10.. «أبرز أساطير الكرة الأفريقية»انطلاق بطولة العالم للاسكوش 24 أكتوبر تحت سفح الأهراماتماذا يحقق الزمالك في الإياب الأفريقي بعد الخسارة 2-1 ذهابًا؟الدولار يواصل الهبوط بالبنوك.. وتوقعات بكسر حاجز الـ١٦جنيهًا آخر العامرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري"التعليم" تكرم أبطال العالم لكرة اليد: 10 آلاف مكافأة لكل لاعبأهالي سمالوط يشيعون جنازة الشهيد المجند "مصطفى سيد"مصرع 12 شخصا وفقدان العشرات في غرق سفينة سياحية بالهندضبط المتهمين باستدراج سائق وسرقة دراجته البخارية بالإكراه في الشرقية«جنايات القاهرة» تستمع لشهادة ضابط الأمن الوطني في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» (تفاصيل)الدفاع بـ«كتائب حلوان» قدم 15 دفعًا قانونيًا لتبرئة ساحة 3 متهمين من الانضمام لجماعة إرهابيةفتاة تشنق نفسها في «مروحة السقف» بسوهاج: «أسرتها أرغمتها على الزواج»سيارة شركة مقاولات تدهس موظفًا أسفل «دائرى الجيزة»

تفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا

   -  
تنظم الجالية المصرية في الخارج بمملكة بلجيكا الملتقى الأول وذلك يوم الخميس المقبل 29 أغسطس، تحت رعاية أبناء المصريين بالخارج بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة كليوباترا الهولندية وجمعية محبي مصر ببلجيكا.

وقالت عبير أحمد رئيسة المركز الاجتماعي الثقافى المصرى "كليوباترا" بهولندا، رئيسة الاتحاد النسائي الأوروبي للمرأة المصرية والعربية، أنه من المتوقع أن يحضر اللقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مؤكدة أن هذا اللقاء يعد الأول بالوزير.

المصريون بالخارج يشاركون "الهجرة" في حملة "مفيش زي مصر" (فيديو) -

وأضافت رئيسة المركز الاجتماعي والثقافي المصري أن الهدف من اللقاء فتح مجال للتبادل الثقافي وتبني مشاريع مقدمة من قبل الشباب في الخارج داخل مصر وتواصل وزير الشباب مع شباب الخارج والاستماع إلى مقترحاتهم ومشكلاتهم والأفكار الجديدة بهم للتطوير.

وأكدت عبير في تصريحات خاصة لـ " فيتو " أنه تم دعوة أبناء المصريين في بلجيكا وذلك من أجل المشاركة في الملتقى وعرض مقترحاتهم ومشكلاتهم ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير للمشاركة في الملتقى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة