رئيس "الوفد" يوقع بروتوكولا مع هيئة تعليم الكبار لمحو الأميةخبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبطأسعار العائد على الشهادات الإدخارية في 6 بنوك"الداخلية البريطانية": جونسون ملتزم بالتوصل لاتفاق الخروج من بريكستعاجل.. 16% نسبة المشاركة في انتخابات رئاسة تونس حتى منتصف اليومرئيس هيئة النفاذ التونسية: دستورنا الأفضل في الحقوق والحرياتالرئاسة الفلسطينية تدين اجتماع الحكومة الإسرائيلية بمنطقة الأغواررئيس "مكافحة الإرهاب" بتونس لـ"الوطن": الأجواء آمنة بانتخابات الرئاسةمباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (0) المصري (3) هدف ثالث رااااائعربيع ياسين يضم 22 لاعبا لمنتخب الشباب لمواجهتي السعودية وعمانالأهرام اسكواش - إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات والدولية للرجال بمشاركة حازم إمام وميدووزير الخارجية يتسلم من نظيرته الكينية رسالة موجهة من رئيس بلادها إلى السيسىفيديو.. محمد على "بالونة الإخوان".. رصد ومكملين والشرق أبرز مروجى شائعاتهوزير الداخلية يشهد مراسم تخرج طلاب الشرطة "الدور الثانى"سامح شكرى : لا مجال لتأخير التوصل لاتفاق حول سد النهضة الإثيوبيالبيت الأبيض: أمريكا مستعدة للتحرك فى حالة أى هجوم إيرانى على السعوديةفيديو.. دار الإفتاء: ليس من حق المرأة أن تسأل زوجها عن راتبه الشهرىشاهد فى دقيقة.. تونس تختار رئيسها فى انتخابات 2019مصرع 4 شباب انهارت عليهم صخرة جبلية أثناء التنقيب عن الذهب بمرسي علممنحة أمريكية بـ 16.5 مليون دولار لقطاعى التعليم والأعمال الزراعية

تعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينب

   -  
أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارا بتعيين مهران عبد اللطيف مهران، رئيسا لحي السيدة زينب، خلفا للمهندس حسام رأفت، وتعيين اللواء مجدي عبد الوصيف رئيسا لحي شرق مدينة نصر.

ويأتي ذلك في إطار ضخ دماء جديدة بالمناصب القيادية بالمحافظة من أجل الصالح العام.

وكانت وزارة التنمية المحلية أصدرت منشورا يتضمن حركة تنقلات رؤساء الأحياء ورؤساء المدن والمراكز والقرى، والتي شملت ٤٠ قيادة ضمن حركة شملت نقل وندب (71) قيادة محلية على مستوى المحافظات.

التنمية المحلية تناقش تمكين المرأة في المناصب القيادية

وأشارت الوزارة إلى إجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد في دفع عجلة التنمية على أرض المحافظات ورضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة