عرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

مصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما

   -  
نقلت شركة مصر للطيران، 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما من مطارات المملكة العربية السعودية إلى المطارات المصرية على متن رحلاتها القادمة من هناك، وذلك منذ بدء جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله بعد أداء مناسك الحج.

وكانت شركة مصر للطيران، بدأت جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام يوم 13 أغسطس الجاري على أن تكون الرحلات في 5 سبتمبر المقبل.

"السياحة" تحدد الشركات المسموح لها بالعمل في العمرة

وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم السبت، 22 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطارى القاهرة وبرج العرب لنقل 4 آلاف و600 حاج، بواقع 11 رحلة من جدة لنقل 2400 حاج، و11 رحلة من المدينة المنورة لنقل 2200 حاج من حجاج تضامن البحيرة وشمال وجنوب سيناء وبنى سويف والمنيا، وقرعة الغربية وسوهاج والإسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة، بخلاف رحلات العمل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة