تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر بزيادة 31% وزيادة الصادرات 42%تغريم محاسب 100 ألف جنيه لإنشائه حسابا لتزوير شهادات حكومية بدكرنس بالدقهليةمحافظ أسيوط: 5 آلاف فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى الثانى 23 و24 نوفمبرصور.. حملة لرفع كفاءة الحزام الأخضر وأسفل الكوبرى العلوى بنجع الطويل بمدينة الأقصرصور.. تنفيذ 28 حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدانامحافظة الوادى الجديد تشارك فى مهرجان الفنون الشعبية بمدينة الغردقةصور .. صحة أسوان يحتفل بعيد الطفولة فى مركز رعاية الأطفالصور.. المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفدا سياحيا من المكسيك وسويسراحفر 3 آبار مياه شرب في ثلاث قرى بالوادى الجديد بتكلفة 11 مليون جنيهصور.. تطوير كورنيش النيل بمحيط معبد كوم أمبو فى أسوانشاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهم

"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة

   -  
بدأت محافظة القاهرة، الاستعداد للعام الدراسي الجديد، والذي يبدأ في أواخر سبتمبر المقبل، وأعلنت مديرية التربية والتعليم في المحافظة، أنها شكلت لجانًا بالتعاون مع أجهزة الأحياء، لسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة، وتركيب وصلات الإنترنت للمدارس، حتى لا تتعطل الدراسة بشأن "التابلت"، كما حدث العام الماضى.

"تعليم القاهرة": دخول 534 فصلا جديدا الخدمة بالعام الدراسي المقبل

وبدأت أحياء القاهرة، تنظيم معارض للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع المجتمع المدني، وأعضاء البرلمان عن الدوائر، تيسيرًا على الأسر، وخاصة الأكثر احتياجًا، وفي إطار ذلك، أعلنت رئاسة حي الشرابية عن افتتاح معرض للمستلزمات المدرسية بمنطقة غمرة.

كما تنظم محافظة القاهرة، كل عام، معرضًا بسوق الترجمان، تتوافر فيه جميع المستلزمات (زي مدرسي – شنط مدرسية – كراسات وأقلام وأدوات هندسية).
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة