بهاء أبو شقة متحدثا رسميا لحزب الوفد"الحركة الوطنية" يقبل أوراق المتقدمين لانتخابات المحليات في كفر الشيخالأهلي يرفع الحمل البدني للاعبيه قبل مواجهة سموحةجينيراسيون السنغالى يصل القاهرة الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالكمنتخب السلة فى المركز الـ 58 عالميا فى ترتيب الـ "فيبا "عودة تماسيح النيل.. أسوان يحمل راية الصعيد فى الدورى المصرىالدوري المصري.. الإنتاج الحربى يرفع شعار "المربع الذهبى حق مشروع"الجودو يحدد 29 أكتوبر موعداً للجمعية العموميةالبدرى يستدعى صلاح وكوكا وحجازى وتريزيجيه والننى لمعسكر المنتخب فى أكتوبرسوبر كورة يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جينيرسيون فوتالأهلى يضع البرنامج العلاجى لـ متولى.. وفايلر يطمئن على ياسر إبراهيمحقائق لا تعرفها عن أمراض الكلى المزمن.. ارتفاع ضغط الدم والسكر أهم أسبابهخلى بالك..6 علامات تدل على إصابة طفلك بمرض نفسىجامعة المنيا ترفع الحد الأدني للإعانات وتسدد المصروفات الدراسية لـ 500 طالبوصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجااون لاين.. حل مشاكل المياه بالمنياالغرفة التجارية بالإسكندرية: المحافظة تحتضن 40% من الصناعة المصريةمدارس المنيا كاملة العدد.. 44 مدرسة جديدة تدخل الخدمة والمحافظ مع التلاميذ في الطابورأسوان تستعد لمواجهة السيول.. 36 مخرا صناعيا وإنشاء 18 سد إعاقة وحاجزا ترابياتراجع بورصة قطر بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقارات

برلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصر

   -  
أشادت منى منير، عضو مجلس النواب، بسرعة تحرك المجلس القومي للمرأة، للرد على تجاوزات الإعلامية ريهام سعيد بشأن السيدات المصريات، وتقدمه بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام في هذا الشأن تطالبه بضرورة التحقيق في ذلك.

3 مواد خالفتها ريهام سعيد في لائحة جزاءات "الأعلى للإعلام"

وأكدت النائبة، أن هناك غضبا كبيرا من المواطنين بسبب تصريحات النائبة المتجاوزة، والتي افتقدت المهنية واللباقة، مما يتطلب معه اعتذار هذه الإعلامية بشكل مباشر، بجانب الخضوع للتحقيق في الجهات المعنية بتنظيم الإعلام في مصر.

وطالبت النائبة، المجلس الأعلى للإعلام، بوقف هذه الإعلامية عن العمل جراء هذه المخالفة حتى تكون عبرة للإعلاميين في ضرورة التعامل المهني واحترام الجمهور المخاطب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة