فيديوجراف .. بعدما اكتشفت خيانته.. كيف انتقمت نجمة سوريا من زوجهااستقبال حافل للرئيس السيسي فى نيويورك من أبناء الجالية المصريةأساطير وجن.. كل ما تريد معرفته عن فوبيا المرايارمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالكوائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسة

برلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعية

   -  
طالب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، جميع المؤسسات التنفيذية المختصة مساندة جهود وزير الزراعة في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

ويأتي ذلك بعد التقرير الذي الكشف أن المساحة التي جرى التعدى عليها منذ يناير 2011 وحتى 18 من شهر أغسطس الجارى بلغت مليونًا و941 ألفًا و605 حالات على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 87 ألفًا و14 فدانًا.

وأوضح أن إجمالى عدد الحالات التي تم إزالتها بلغت 594 ألفًا و727 حالة، على مساحة من الأراضى بلغت 33 ألفًا و421 فدانًا وأن عدد الحالات التي لم يتم إزالتها بلغت مليونًا و346 ألفًا و878 حالة على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 53 ألفًا و592 فدانًا وأنه تم تقسيم التعديات إلى ثلاثة أقسام بسيطة ومتوسطة وجسيمة، أما المتوسطة هي المبانى التي لم يدخلها مرافق والجسيمة التي دخلتها المرافق يؤكد خطورة التعدى على الأراضى الزراعية الخصبة في الوقت الذي تتكلف فيه الدولة مليارات الجنيهات لزراعة الأراضي الصحراوية.

تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين أن مسئولية التعدى على الأراضي الزراعية وغيرها من الأراضي المنهوبة هي مسئولية جميع المحافظين على مستوى الجمهورية في المقام الأول.

وطالب بأن يتم أخذ هذا الملف في مقدمة الملفات التي يتم على اساسها تقييم أداء المحافظين خلال المرحلة ومن يحقق نجاحات كبيرة وملموسة من المحافظين في هذا الملف تحديدا يتم الإبقاء عليه ونقله لمحافظة أخرى لمواصلة نجاحه في استرداد حقوق وأراضى الدولة من مافيا نهب حقوق وأراضى الدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة