إعلان نتائج اختبارات القدرات بجامعة حلوان بالموقع الإلكتروني للتنسيقالسكة الحديد تعلن التأخيرات والتهديات المتوقعة فى حركة القطارات اليومغادة والى تحتفل بيوم الشباب: أنتم الأمل فى مستقبل أفضلوزيرا الرى والشباب يبحثان استثمار منافع وحدائق الرى لتنفيذ أنشطة رياضيةصناعية محلية.. شاهد أول عربة سكة حديد مخصصة للاجتماعاتاكتشاف 59 قبرا عمرها أكثر من ألفي عام جنوب غربي الصين"ريستا" يجمع أحمد حاتم ومحمود حميدة فى السينما بعد "الغسالة"الانتهاء من تصوير "حكايات بنات 5" مطلع سبتمبر المقبل قبل عرضه على ONفيديو.. الشرطة تتدخل لفض مواجهة بين بقرة وزوجين فى كاليفورنياغرفة عمليات انتخابات الشيوخ بالوطنية للصحافة تواصل متابعة عمليات التصويت في ثانى أيام الاقتراعغرفة عمليات الصحفيين تواصل متابعة وتسهيل تغطية انتخابات مجلس الشيوخ وتلقي الشكاوىبدء التصويت باللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد النقيب إسلام مشهور في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت فى لجان مدرسة "تحيا مصر ١" بحى الأسمرات فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت في اللجان الانتخابية بمدرسة سراي القبة الإعدادية في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخانطلاق التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ«زي النهارده».. وفاة الممثل الأمريكي هنري فوندا في 12 أغسطس 1982«زي النهارده».. وفاة الروائي الطاهر وطار في 12 أغسطس 2010«زي النهارده».. محمد علي باشا ينفي عمر مكرم 12 أغسطس 1809«زي النهارده».. توقيع اتفاقية جنيف لحماية المدنيين والأسرى 12 أغسطس 1949«زي النهارده».. وفاة جورج ستيفنسون مخترع القاطرة البخارية في 12 أغسطس 1848

برلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعية

   -  
طالب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، جميع المؤسسات التنفيذية المختصة مساندة جهود وزير الزراعة في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

ويأتي ذلك بعد التقرير الذي الكشف أن المساحة التي جرى التعدى عليها منذ يناير 2011 وحتى 18 من شهر أغسطس الجارى بلغت مليونًا و941 ألفًا و605 حالات على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 87 ألفًا و14 فدانًا.

وأوضح أن إجمالى عدد الحالات التي تم إزالتها بلغت 594 ألفًا و727 حالة، على مساحة من الأراضى بلغت 33 ألفًا و421 فدانًا وأن عدد الحالات التي لم يتم إزالتها بلغت مليونًا و346 ألفًا و878 حالة على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 53 ألفًا و592 فدانًا وأنه تم تقسيم التعديات إلى ثلاثة أقسام بسيطة ومتوسطة وجسيمة، أما المتوسطة هي المبانى التي لم يدخلها مرافق والجسيمة التي دخلتها المرافق يؤكد خطورة التعدى على الأراضى الزراعية الخصبة في الوقت الذي تتكلف فيه الدولة مليارات الجنيهات لزراعة الأراضي الصحراوية.

تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين أن مسئولية التعدى على الأراضي الزراعية وغيرها من الأراضي المنهوبة هي مسئولية جميع المحافظين على مستوى الجمهورية في المقام الأول.

وطالب بأن يتم أخذ هذا الملف في مقدمة الملفات التي يتم على اساسها تقييم أداء المحافظين خلال المرحلة ومن يحقق نجاحات كبيرة وملموسة من المحافظين في هذا الملف تحديدا يتم الإبقاء عليه ونقله لمحافظة أخرى لمواصلة نجاحه في استرداد حقوق وأراضى الدولة من مافيا نهب حقوق وأراضى الدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة