تركتهما الأم على سُلم عمارة.. "القومي للطفولة" يتحرك عقب صورة طفلي الغربيةفيل من زيمبابوي وزراف من جنوب أفريقيا.. حديقة الحيوان تفتح باب الاستيرادمروان يكشف جهود استعراض ملف حقوق الإنسان المصري في الأمم المتحدةالأرصاد: في هذا التوقيت يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية (صور)العدد في مصر ضئيل.. عبلة الألفي تكشف الأخطار التي يتعرض لها الأطفال المبتسرين.. فيديوبعد عرض الحلقة الأولى.. ممالك النار تريند رقم 1 على تويترإليسا تتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة.. شاهدأخبار الفن .. صابرين تبكي على الهواء بعد خلع الحجاب.. إيمان العاصي تثير الجدل بصورة جريئة.. وهنيدى يهنئ مجدي يعقوب بعيد ميلادهبالزي التقليدي.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جزر القمرانسى الشعر الدهنى ومشاكله.. نصائح للعناية به أبرزها "ممنوع اللمس"فيديو.. محمد رمضان يستعد لأقوى حفل بالرياض من داخل الطائرة بنمبر وانبهذا الموعد.. وجود وريفروود يلتقون بجمهورهم في حفل روك"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)

برلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعية

   -  
طالب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، جميع المؤسسات التنفيذية المختصة مساندة جهود وزير الزراعة في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

ويأتي ذلك بعد التقرير الذي الكشف أن المساحة التي جرى التعدى عليها منذ يناير 2011 وحتى 18 من شهر أغسطس الجارى بلغت مليونًا و941 ألفًا و605 حالات على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 87 ألفًا و14 فدانًا.

وأوضح أن إجمالى عدد الحالات التي تم إزالتها بلغت 594 ألفًا و727 حالة، على مساحة من الأراضى بلغت 33 ألفًا و421 فدانًا وأن عدد الحالات التي لم يتم إزالتها بلغت مليونًا و346 ألفًا و878 حالة على مساحة من الأراضى الخصبة بلغت 53 ألفًا و592 فدانًا وأنه تم تقسيم التعديات إلى ثلاثة أقسام بسيطة ومتوسطة وجسيمة، أما المتوسطة هي المبانى التي لم يدخلها مرافق والجسيمة التي دخلتها المرافق يؤكد خطورة التعدى على الأراضى الزراعية الخصبة في الوقت الذي تتكلف فيه الدولة مليارات الجنيهات لزراعة الأراضي الصحراوية.

تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين أن مسئولية التعدى على الأراضي الزراعية وغيرها من الأراضي المنهوبة هي مسئولية جميع المحافظين على مستوى الجمهورية في المقام الأول.

وطالب بأن يتم أخذ هذا الملف في مقدمة الملفات التي يتم على اساسها تقييم أداء المحافظين خلال المرحلة ومن يحقق نجاحات كبيرة وملموسة من المحافظين في هذا الملف تحديدا يتم الإبقاء عليه ونقله لمحافظة أخرى لمواصلة نجاحه في استرداد حقوق وأراضى الدولة من مافيا نهب حقوق وأراضى الدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة