صلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستوايبالفيديو.. فتحي مبروك مندهش من تناول ترحيب مرتضى منصور له بشكل سلبيتقرير.. "مهاجم مصر الأول".. هل يتحسس صلاح محسن ومصطفى محمد خطى جيل المعلم؟ربيع ياسين يعلن قائمة منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانتحديد موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال في دوري الأبطالفى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسينعبدالخالق ممثلاً لوزارة الشباب والرياضة في قرعة بطولة سي آي بي للإسكواشيوفنتوس يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطالقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر22 لاعبا في معسكر منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانصافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروباالزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالىهدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي .. تعرف عليهاوادى يحرز هدف المصرى الأول فى شباك ماليندى بالكونفيدراليةحسن على يحرز الهدف الثانى لـ لمصرى فى شباك مالندى بالكونفيدرالية

ما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاوي

   -  
"ما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاوي"

"ما تيجي نخرج".. اقتراح عادة ما يقال بصورة يومية بين الأصدقاء وزملاء العمل وأفراد الأسرة، وبعد اتخاذ القرار تتحول الجملة إلى سؤال "هنخرج فين؟"، وكثيرًا ما يجاب عنه بعد حيرة شديدة.

إن كنت من محبي الخروج ليلًا وحضور الحفلات الفنية والثقافية لتغيير "المود"، والتخلص من ضغوط الحياة وأعباء العمل، تقدم لك "الوطن" مجموعة من الفعاليات يمكنك المشاركة بها.

حفل أحمد جمال وفرقته، على مسرح المحكى 3، بقلعة صلاح الدين، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الثامنة والعشرين، 10 مساء، وسعر التذكرة 20 جنيها.

عرض مسرحية المتفائل على المسرح القومي، 9 مساء، وأسعار التذاكر 30، 50، 70، 100 جنيه.

حفل إنشاد صوفي لفرقة الحضرة، على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي، 7.30 مساء، سعر التذكرة 82 جنيها.

حفل فريق الحضرة، في ساقية الصاوي، 7:30 مساء، وسعر التذكرة 82 جنيها.

العرض المسرحي "وجد" على مسرح رومانس، 6 مساء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة