ضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقة

ريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»

   -  
بيبي رينا - صورة أرشيفية

حدد نادي ريـال مدريد البديل المرغوب لتعويض الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في حالة أصر على الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى رغبة «نافاس» في مغادرة الفريق بعد تراجعه لمركز الحارس الثاني خلف ثيبو كورتوا.

وحسب صحيفة «ماركا»، الإسبانية، يرغب ريـال مدريد في التعاقد مع حارس صاحب خبرات ليكن بديلًا لـ«كورتوا»، وهو ما وجده النادي في الإسباني المخضرم بيبي ريينا، حارس برشلونة وليفربول ونابولي السابق، والحارس الثاني حاليًا لميلان الإيطالي.

ويعتبر صاحب الـ 36 عامًا أحد الأسماء المفضلة لدى مسؤولي الميرنجي، فيما لا يعتقد أنه سيمانع اللعب في مدريد، رغم ارتباطه بعقد مع ميلان حتى 2021. وقد يلعب راتبه دورًا في إقناع ميلان بالتخلي عنه، إذ يحصل على 6 ملايين يورو سنويًا، وهو المبلغ الذي يعتبر كبيرًا بالنسبة لميلان الذي يعاني أزمة اقتصادية بسبب قانون اللعب المالي النظيف، لذا فقد يحبذ النادي الإيطالي التخلي عن الحارس بسبب راتبه المرتفع.

وتبقى المشكلة الأهم للروسينيري هي إيجاد بديل للإسباني يوفر قدرًا جيدًا من الطمأنينة بشكل سريع قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة