وزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المال

شاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونج

   -  
الاحتجاجات في هونج كونج

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، لقطات حية لاستمرار الاحتجاجات في مدينة هونج كونج ضد تعديل قانون تسليم المطلوبين إلى الصين، اليوم السبت.

وانضم آلاف المعلمين في هونج كونج إلى الاحتجاجات وأغلقت المتاجر أبوابها، فيما أدت المظاهرات التي شابتها أعمال عنف إلى فوضى بالمدينة، وتم وضع متاريس أمام المطار والمقار الحكومية.

وبدأت الاضطرابات في يونيو الماضي اعتراضا على مشروع قانون تسليم المطلوبين الذي جرى تجميده فيما بعد، وتطورت منذ ذلك الحين لتشمل مطالب أكبر.

واستمرت الاحتجاجات في مدينة هونغ كونغ، السبت، ضد مشروع قانون تسليم المطلوبين إلى الصين، رغم إعلان الحكومة تعليق المقترح إلى أجل غير مسمى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة