أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

مدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسي

   -  
المهندس طه رجب، مدير معهد تكنولوجيا السكة الحديد وردان

قال المهندس طه رجب، مدير معهد تكنولوجيا السكة الحديد وردان، إن المعهد يدرب طلاب الثانوية وبعض العاملين بالهيئة على استخدام التكنولوجيا والمهارات الأساسية للحاسب الآلي وطريقة التعامل مع المعدات والأجهزة التي يتعامل معها.

وأضاف «رجب» خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن المعهد يضم قسم لتكنولوجيا الوحدات المتحركة وآخر نظم الإشارات، فضلا عن تنمية شخصية الإنسان والتعامل بشكل لائق مع الطلبة.

وأشار مدير معهد تكنولوجيا السكة الحديد وردان، إلى أن مصر صاحبة إنشاء معهد التكنولوجيا السكة الحديد في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشددا على أن هناك معامل وورش مختلفة على أعلى مستوى لا تقل عن التكنولوجيا في الدول المتقدمة.

وأوضح أن قطاع السكة الحديد يطبق الآن منظومة جديدة بأستخدام تكنولوجيا حديثة بكافة القطاع وتدريب وتأهيل العنصر البشري، مضيفا أنهم حريصين على تحسين البيئة المحيطة بالعنصر البشري.

ونوه بأن التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان الهدف الأساسي من إنشاء المعهد، مؤكدا أننا نقوم حاليا بتدريب بعض الفئات العمالية بهيئة السكك الحديدة بأحدث الوسائل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة