«كاف» يؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى«عبدالحفيظ»: جاهزون لحصد اللقب وواثقون فى إمكانيات اللاعبين.. و«أمير»: نبحث عن البطولة الرابعة ولدينا فريق بطولاتالسوبر «السادس عشر» حائر بين الأهلى والزمالكمحافظة القليوبية لمتعهدى النظافة بشبرا: نحصر المنشآت لإدراجها بالمنظومةضبط 144 بطاقة تموينية وكراتين زيت تموينى فى حملة تفتيشية بالدقهليةوديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثانيحكم رابع مصري يشارك ضمن طاقم ألماني لإدارة سوبر الاهلي والزمالكرئيس نادي أسوان : الأزمة المالية تطاردنا ونواجهها وحدناالإسماعيلية تنجح في استضافة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام تحت 17 سنةلاعبو الأهلى والزمالك معا قبل مباراة السوبر.. تفاصيلكاريوس يتسبب في هدف كوميدي مع بشكتاش بمشاركة النني ..فيديوفايلر يتطلع للانضمام لقائمة مدربي الأهلي السوبرقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالكاخبار الاهلي اليوم 19-9-2019 .. فايلر يعلن قائمة الفريق لمباراة السوبر .. نقل لقاء كانو سبورت إلى استاد السلامرسميا.. إلغاء الحكم الإضافي بعد لقاء الجناينى والغندور ..صورإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابة

ارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديو

   -  
الرئيس السيسى

قال الدكتور صلاح عبية، أحد العلماء المكرمين من الرئيس في احتفالية عيد العلم، إن وزارة التعليم العالى أخبرته بتفاصيل تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل احتفالية عيد العلم بأسبوعين، مشيرا إلى أنه تم تكريمه هذا العام أيضا بجائزة الدولة التقديرية فى العلوم الهندسية.

وكشف صلاح عبية، خلال استضافته ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية TEN ، أنه تلقى خبر تكريمه من الرئيس السيسى بفرحة عامرة، لافتا إلى أنه تكتم على هذا الخبر قائلا: "مكنتش مصدق لآخر لحظة إن الرئيس هيكرمنى".

وأوضح صلاح عبية أن والده فى فترة عهد الرئيس السادات عندما شاهد احتفالية عيد العلم دعا له بتكريمه يوما من الأيام بهذا الوسام التقديرى من الدولة لتتحقق هذه الأمنية فى عهد الرئيس السيسى.

وأضاف صلاح عبية أن الحوار الذى دار بينه وبين الرئيس السيسى عند تكريمه في احتفالية عيد العلم لم يستغرق سوى ثوانٍ معدودة قائلا: "ارتبكت ومكنتش عارف أقول إيه وتكريم الرئيس السيسى كان رسالة من القلب لعلماء مصر".

وقد كرَّم الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرا عددًا من العلماء، والعباقرة، والفائزين بجوائز العلوم لأعوام 2017، و2018، و2019، وجائزة النيل فى مجال العلوم التكنولوجية، وذلك خلال حفل عيد العلم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة