السيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفةاخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاجاَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني"3 وزراء يتابعون "ميكنة" التأمين الصحي الشاملبورصة وول ستريت تتراجع بعد الهجوم على منشأتين سعوديتين للنفط الخاممدبولي يعلن بدء سداد المستحقات المتأخرة للمصدرين والمصنعينرئيس المصري غاضبا لـ في الجول: اتركوا إيهاب جلال في حالهالسحر والخيال.. كوبر فيلد العرب يحكى أسرار 24 عامًا عن العمل بالسيرك1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصورمقتل مبيض محارة على يد طالب ثانوى لخلافات على سباق الموتوسيكلات بالدقهليةضبط عاطلين وبحوزتهما 9 كيلو مواد مخدرة بقرية الشعراء بدمياطالمتهمين بسرقة الشركات فى عابدين: نفذنا 3 حوادث سرقة بأسلوب كسر القفل

شهود عيان عن غرق سائق بالصف: "كان بيغسل التوك توك"

-  

قال شهود عيان، فى حادث غرق شاب بنهر النيل بالصف، أن الضحية يعمل سائق توك توك، وهو أكبر أشقائه، والمسئول عن الإنفاق على أفراد أسرته.

أضاف شهود العيان، أن الشاب أثناء غسله للتوك توك الخاص به، توجه لإحضار مياه من النيل، بواسطة "جركن"، إلا أنه اختل توازنه، وسقط بالمياه، وتعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

وذكر شهود العيان، أن عدد من المواطنين، حاولوا إنقاذه، فور غرقه، وتمكنوا من انتشاله، إلا أنه كان قد فارق الحياة.

تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مرصع شاب يدعى "إسلام.م" غرقا لعدم إجادته السباحة، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة