للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

مافيش فى قلبهم رحمة ..القبض على زوجين بالبرتغال تركا طفلتيهما بجراج سيارات

   -  

ألقت شرطة الأمن العام في مدينة أمادورا شمال غرب العاصمة البرتغالية لشبونة القبض على زوجين يشتبه في إبقائهما ابنتيهما التوأم /10 سنوات/ محاصرتين في مرآب السيارات وتعريضهما للعنف البدني والنفسي.

وذكرت قيادة شرطة العاصمة لشبونة في بيان إن الطفلتين كانتا تعيشان في ظروف "محزنة وغير صحية" في الجراج "وتتجولان بملابس رثة ولم تذهبا إلى المدرسة وشهدتا سلوكا عدوانياً بدنيًا ونفسيًا بين أبويهما".

وعقب تحريات الشرطة، ألقت السلطات القبض على الوالدين (51 و 34 عاما) للاشتباه في ارتكاب جرائم العنف المنزلي، ونقلت الطفلتين إلى منزل رعاية مؤقت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة